آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

عقاب جماعي لجميع المسافرين الي الاردن

عقاب جماعي لجميع المسافرين الي الاردن

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 12-06-2023 ) الساعة ( 4:25:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقاب جماعي لجميع المسافرين الي الاردن

 اقرت الخطوط الجوية اليمنية، الاحد، رفع رسوم تذاكر الطيران إلى الاردن. يأتي ذلك في اعقاب اعلان زيادة عدد الرحلات الاسبوعية. وتفاوتت اسعار التذكرة للكبار بين 710 دولارا للمسافرين من صنعاء و 945 للقادمين من الاردن. 
 
 
كما بلغت تذكرة الاطفال المسافرين من صنعاء 580 دولار مقابل 755 دولار للقادمين من الاردن. وللرضع وصلت التذكرة إلى 180 دولار للقادمين من الاردن و160 للمسافرين من صنعاء. والتعرفة الجديدة تأتي مع استعداد الشركة لزيادة عدد الرحلات الاسبوعية إلى 6 رحلات. وتعد الاسعار الجديدة تحدياً اخر يواجه الراغبين بالسفر إلى الاردن او العائدين منها خصوصاً وان اغلبهم من المرضى.

الجماهير برس - خاص
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS