آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

إصابة أكثر من 200 فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

إصابة أكثر من 200 فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

الجماهير برس - الضفة الغربية      
   الخميس ( 12-11-2015 ) الساعة ( 5:53:59 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب أكثر من مئتي فلسطيني بينهم أطفال اليوم إصابات مختلفة إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي والمغلف بالمطاط والقنابل الغازية خلال قمعها لاحتجاجاتهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا عن مصادر طبية فلسطينية قولها.. إن “من بين الإصابات نحو 30 إصابة بالرصاص الحي و85 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و70 بالغاز السام و20 جراء السقوط الناجم عن مطاردة قوات الاحتلال للمتظاهرين”.

ففي منطقة البالوع شمال البيرة بالضفة الغربية أصيب أكثر من 30 شابا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بينها إصابة حرجة لشاب بالرصاص الحي في الصدر.

ولفتت المصادر الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استخدمت الرصاص الحي من بنادق كاتمة للصوت ضد المتظاهرين الفلسطينيين.

كما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بإصابة 59 فلسطينيا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في طولكرم ورام الله والبيرة وبيت لحم بينما أصيب 13 فلسطينيا في قلنديا و 38 آخرون في بلدة البالوع إضافة إلى إصابة شابين آخرين في بيرزيت.

ومنذ مطلع شهر تشرين الأول الماضى استشهد أكثر من ثمانين لسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى الذى يشن حملة اعتداءات واسعة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية تشارك فيها عصابات المستوطنين بينما بلغت حصيلة الاصابات التي تعاملت معها طواقم الهلال الأحمر في فلسطين 9536 إصابة في القدس المحتلة و8593 في الضفة الغربية و943 في قطاع غزة.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS