آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

تنبيه وتحذير هام : مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية ينفي أي علاقة للرئيس هادي بالصفحات الموجودة على الفيسبوك

تنبيه وتحذير هام : مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية ينفي أي علاقة للرئيس هادي بالصفحات الموجودة على الفيسبوك

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 18-07-2014 ) الساعة ( 9:32:25 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى مصدر مسؤل (في رئاسة الجمهورية) أي صلة أو علاقة للرئيس / عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية بالصفحات الموجودة على شبكة (الفيس بوك) والتي تحمل اسم الرئيس..
مستثنيا الصفحة الرسمية المعروفة باسم (عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. الصفحة الرسمية ) برابطها التالي :

( https://www.facebook.com/president.yemen.hadi?fref=ts )

وأكد المصدر بأن هناك عشرات الصفحات التي تنتحل اسمه وصفة، الأخ الرئيس ، وربما أن الهدف من ورائها هو تحقيق أهداف معينة ، وتستغل لذلك سهولة إنشاء الصفحات ، وعدم وجود رقابة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) .

وحذر المصدر من أي تعامل مع تلك الصفحات أو أخذ ما ينشر فيها بعين الإعتبار ، ..
لافتا إلى أن ما يصدر عن الرئيس والمؤسسة الرئاسية يأتي عبر القنوات المعروفة الرسمية، أو في الصفحة الرسمية المعروفة والمعتمدة للأخ الرئيس .

يذكر أن هناك عددا كبيرا من الصفحات الموجودة في شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك )، تحمل اسم وصفة وصورة رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي ، وهي في الأساس صفحات مزورة ..
قد يسعى البعض من خلالها للإبتزازالسياسي ، أو تزييف الحقائق و خلق البلبلة ،أو التأثير على الصفحة الرسمية للأخ الرئيس والتشويش على الناس حولها ، أو نشر معلومات مغلوطة . وغير صحيحة .

واكد المصد بأنه وبالتنسيق مع المعنيين سيتم تتبع وملاحقة تلك الصفحات لمعرفة مصادرها وهوية من يقف ورائها واحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS