آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

استشهاد شاب فلسطيني بعد طعنه لضابط بجيش الاحتلال بالضفة الغربية

استشهاد شاب فلسطيني بعد طعنه لضابط بجيش الاحتلال بالضفة الغربية

الجماهير برس - الضفة الغربية      
   الجمعة ( 15-01-2016 ) الساعة ( 7:21:59 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب ضابط بجيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم، بعملية طعن على جبل عيبال بنابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما استشهد منفذها بعد إطلاق النار عليه.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن فلسطينيًا هاجم الضابط على الجبل ما أدى لإصابته بجراح، فيما أصيب الشاب برصاص جنود في المكان.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية رسميا عن استشهاد منفذ العملية.

وذكرت مصادر محلية لوكالة “صفا” أن الشهيد هو هيثم محمود عبد الجليل ياسين (36 عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس.

وبحسب روايات شهود عيان، فإن جنود الاحتلال أطلقوا أكثر من عشر رصاصات بشكل مباشر على الشاب ياسين، وتركوه ينزف على الأرض إلى أن فارق الحياة.

ووصلت إلى المكان تعزيزات كبيرة من الجيش، ومنعت طواقم الإسعاف الفلسطينية من الاقتراب أو تقديم الإسعاف للجريح، ونقلته بسيارة عسكرية إلى جهة مجهولة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الشهيد كان تعرض قبل 14 سنة لإصابة خطيرة برصاص الاحتلال في نفس الموقع، تسببت له بإعاقة حركية.

وكان استشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم، برصاص جيش الاحتلال شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بزعم محاولته طعن جنود، وفق وسائل إعلام عبرية.

وادعت صحيفة “معاريف” العبرية أن الشاب الفلسطيني حاول طعن جنود على مفرق “بيت عينون” شمال مستوطنة “كريات أربع” شمال الخليل، فأطلق عليه الجيش النار وقتله.


المسيرة نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS