آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

المسيرة : تنعي مصورها الزميل الإعلامي هاشم محمد الحمران

المسيرة : تنعي مصورها الزميل الإعلامي هاشم محمد الحمران

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 23-01-2016 ) الساعة ( 6:20:50 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 نعت قناة المسيرة الفضائية مصورها الزميل هاشم محمد الحمران الذي استشهد بعد إصابته بجروح خطرة عصر أمس الخميس في غارة طيران العدوان السعودي، استهدفته ومسعفين بمدينة ضحيان محافظة صعدة.

وأكدت قناة المسيرة في بيان النعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه استمرارها في نقل الكلمة الصادقة وأداء دورها في نقل مظلومية الشعب اليمني وصموده وجهاده في مختلف ميادين الشرف والكرامة وبالتوازي كشف وحشية قوى العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومنسوب البربرية العالي جدا الذي يظهر في أبشع صوره يوما بعد آخر.


وقال البيان " إن قناة المسيرة التي قدمت في طريق الجهاد الإعلامي العديد من الشهداء منذ بدء العدوان وقبله تجدد العهد بأنه لن يوهنها استهداف العدوان الذي يتقصد عدم التمييز بين شيء لا بل إنه جعل الإعلاميين هدفا مباشرا له”.

ودعت القناة في بيانها لأوسع تضامن مع شهداء الإعلام المناهض للمشروع الأمريكي وأدواته في المنطقة.

وعبر البيان عن بالغ المواساة لأسرة الشهيد ولوالده الزميل الإعلامي محمد الحمران ولجميع أسر الشهداء .. سائلاً للجرحى الشفاء العاجل.


يشار إلى أن الزميل هاشم محمد الحمران استشهد صباح اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر مجزرة طيران العدوان على مدينة ضحيان بمحافظة صعدة يوم أمس.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS