آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

استشهاد طفلين جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على مدينة السفيرة بريف حلب

استشهاد طفلين جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على مدينة السفيرة بريف حلب

الجماهير برس - حلب - درعا      
   الاحد ( 14-02-2016 ) الساعة ( 5:29:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهد طفلان وأصيب 5 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية اطلقها إرهابيون من تنظيم داعش على مدينة السفيرة بريف حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا إن “إرهابيين يتحصنون في قرية الصبيحية أطلقوا 12 قذيفة صاروخية سقطت على الأحياء السكنية في مدينة السفيرة” بريف حلب الجنوبي الشرقي.

وأفاد المصدر بأن القذائف “تسببت باستشهاد طفل وطفلة وإصابة 5 أشخاص آخرين بجروح وأضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة للمواطنين”.

وينتشر في قرية الصبيحية إرهابيون من تنظيم داعش يستهدفون المواطنين في الأحياء السكنية بالقذائف.

إصابة 3 أشخاص في إعتداءات إرهابية على حيي الضاحية والسحارى بمدينة درعا

وأصيب 3 أشخاص بجروح جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي بقذائف صاروخية وهاون حيي الضاحية والسحارى السكنيين بمدينة درعا.

وذكر مدير صحة درعا الدكتور عبد الودود الحمصي في تصريح لمراسلة “سانا” أن سيارات الإسعاف نقلت 3 أشخاص إلى مشفى درعا الوطني لتلقي العلاج الطبي إثر إصابتهم بجروح متفاوتة نتيجة سقوط قذائف هاون وصاروخية على أحياء سكنية في مدينة درعا.

إلى ذلك، أفاد مصدر في المحافظة لمراسلة “سانا” بأن فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريقين نشبا في بناءين سكنيين بحيي السحارى والضاحية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية عليهما.

واستهدف إرهابيون يتحصنون فى بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي أمس بقذائف
الهاون منازل المواطنين في حي الكاشف الشرقي ما تسبب بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS