آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

القانص : على الخارج أن يستوعب التاريخ والهزائم المخزية للغراة في اليمن

القانص : على الخارج أن يستوعب التاريخ والهزائم المخزية للغراة في اليمن

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 28-02-2016 ) الساعة ( 7:30:02 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ نايف القانص أن اليمن ستظل عنوانا للنصر ومقبرة للغزاة وعصية بتضحيات أبنائها الأحرار في وجه كل معتدي خارجي على أرضها.

وقال الرفيق القانص : في حديث خاص لموقع يمن لايف الإخباري أن على الخارج أن يستوعبوا التاريخ جيدا .. ماذا حدث للاتراك وغيرهم من الغزاة في اليمن ؟ الذين غامروا لغزو اليمن ولم يخرجوا منها إلا ومعظمهم حثث هامدة وما تبقى يجرون أذيال الخيبة والهزيمة مؤكدا أن مصير المعتدين الجدد على اليمن سيكون نفس مصير سابقيهم بل وأسوأ.

ونوه الرفيق القانص : خلال حضوره حفل افتتاح معرض خاص بصور الشهداء الذي أقيم اليوم في حديقة السبعين بصنعاء ضمن فعاليات أسبوع الشهيد أن احتضان هذا المكان للمعرض لما لميدان السبعين من دلالات ورمزية قوية لعظمة الدولة اليمنية المسنودة بشعبها .

ووجه في ختام حديثه التحية والإجلال لكل أم عظيمة أنجبت بطلا وشهيدا قدم روحه فداء من أجل عزة وكرامة وسيادة هذا الوطن ، مشيرا إلى الدور العظيم لذي تقدمه المرأة اليمنية بدء من إنجابها للأبطال وصولا إلى تضحيتها بإبنها وزوجها وأخيها ، وأن الانتصارات التي تتحقق إنما هي بفضل الله ثم بفضل أؤلئك الشهداء الذي بدمائهم الزكية تروي تربة الوطن الطاهر وتنبت من قطرة دم كل شهيد مئات الأبطال والشهداء.


يمن لايف
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS