آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

ضربة توشكا : تخلف مقتل وإصابة العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات على المجمع الحكومي بالجوف

ضربة توشكا : تخلف مقتل وإصابة العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات  على المجمع الحكومي بالجوف

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 06-04-2016 ) الساعة ( 11:47:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قادة عسكريين جراء استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم تجمعا للمرتزقة والغزاة بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم بالجوف بصاروخ بالستي نوع توشكا.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ الباليستي إستهدف سكن بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم تتواجد فيه قيادات كبيرة بينهم أجانب.

وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقه موقعا عشرات القتلى والجرحى.. مؤكدا وصول عشرات الجثث المتفحمة إلى مستشفيات مدينة الحزم فيما لاتزال عشرات الجثث تحت أنقاض المبنى المستهدف.

وأشار المصدر إلى أن عناصر المرتزقة فرضت طوقا أمنيا حول المكان فيما لايزال مصير قيادات كبيرة غامضا.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS