آخر تحديث : الثلاثاء ( 14-05-2024 ) الساعة ( 1:58:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews

الجالية العربية السورية بصنعاء تحتفي بنجاح التجربة الديمقراطية وفوز الرئيس الأسد

الجماهير برس - وليد الشرعبي      
   الاحد ( 15-06-2014 ) الساعة ( 1:11:07 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
وفي كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن قال عضو القيادة القطرية للحزب/ نائف القانص أن الانتخابات التي شهدتها سوريا في الثالث من يونيو الجاري ماهي إلا رسالة لكل المتآمرين على أن سوريا الشقيقة لن تركع أبداً وهي التي ستختار قائدها من الداخل وليس من الخارج المتآمر.
وأكد أن سوريا ستظل شامخة عبر التاريخ فهي من أعادت للأمة العربية والإسلامية كرامتها المسلوبة, وأن المشاريع والمخططات القذرة  المدعومة من 187 دولة التي حاولت العصف بسوريا قد تحطمت على أيادي الجيش العربي وتضحياته وبطولاته في ميادين الشرف والفداء دفاعاً عن سوريا المقاومة والممانعة.
وفي كلمته قال القائم بأعمال السفارة السورية بصنعاء أن إرادة الشعب هي صوت الحق وهو ما أجمع عليه الشعب السوري داخل وخارج سوريا الحبيبة بانتخاب الرئيس بشار الأسد رباناً لسفينتهم التي عصفت بها رياح الإرهاب.
وأكد أن الشعب العربي السوري مارس حريته بشجاعة فائقة ضد من حاولوا سلبهم هذه الحرية, مجدداً تعزيز ولاء سفارة الجمهورية العربية السورية بصنعاء ولاءها لسيادة الرئيس بشار الأسد.
واعتبر رئيس الجالية العربية السورية باليمن- الدكتور/ بشير سمور أن انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية مناسبة وطنية ويوماً تاريخياً لشعب سوريا. مؤكداً أن انتخاب الدكتور الأسد كان خياراً وطنياً ونصراً لنهج المقاومة وتعبيراً ن التمسك بالثوابت الوطنية والقومية والدفاع عن مصالح سوريا.
وقال أن الانتخابات كانت نموذجاً للديمقراطية وتجربة ناجحة تؤكد أن الشعب السوري بكافة فئاته قد انتصر على المؤامرات الخارجية والإرهاب والإرهابيين.
 
من جهتها الأمين العام للجالية العربية السورية باليمن/ سوسن عزيز صفوان رفعت برقية باسم أبناء الجالية باركت فيها للسيد الرئيس بشار الأسد هذا النجاح باعتباره قائداً لاينحني حمى سوريا من الإرهاب العالمي المنظم. كما حيت فيها الجيش العربي السوري الذي سطر ملحمة الفاع عن سوريا الحبيبة.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الاحتفائية بنجاح التجربة الديمقراطية عبرت في مجملها عن الفرحة والسعادة بانتصار كل السوريين في معركتهم السياسية التي لاتقل شأناً عن المعركة العسكرية التي سطر ملاحمها الجيش العربي السوري.
كما أحيا الحفل الفنان السوري/ جهاد حزواني بفقرات غنائية احتفائية بهذا الحدث العظيم والمفصلي في تاريخ سوريا العظمى.
وأتى الاحتفال- الذي شهد حضوراً واسعاً من السفارة السورية بصنعاء ومشاركة نوعية لأبناء الجالية العربية السورية في اليمن وكذا من أعضاء وقيادات حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية- تعبيراً عن عظمة هذا الحدث الذي مثل نقطة فارقة في تاريخ سوريا.

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS