آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

صحفيو اليمن يناشدون الرئيس القائد الانسان انقاذ زميلهم عارف البدوي

صحفيو اليمن يناشدون الرئيس القائد الانسان انقاذ زميلهم عارف البدوي

الجماهير برس - مناشدة لرئيس الجمهورية      
   الجمعة ( 08-08-2014 ) الساعة ( 3:36:16 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
ناشد عدد من الصحفيين بمدينة تعز رئيس الجمهورية ومحافظ تعز ونقابة الصحفيين بسرعة تدراك حالة الفنان الكبير عارف البدوي والذي يرقد منذ أشهر عديدة طريح الفرش وسط أهمال حكومي وتقاعس نقابي تجاه صحة الرجل الذي أفناء حياته بخدمة المجتمع من خلال رسوماته والاطفال من خلال ملحق الجمهورية المثقف الصغير .
 
وعلم " يمن فويس " أن كبرى المستشفيات بمحافظة تعز أقدم قبل فترة على إخراج الرجل وهو ما يزال على فرش المرض لعدم قدرته بدفع ما عليه من التزامات مالية للإدارة . 
 
وفي السياق واثناء زيارته للفنان والرسام المبدع كشف مدير إعلام محافظة تعز أبوبكر العزي أن حالة الرجل تزداد سوء وأنه يعاني من مرض من فترة أقعده طريح الفرش منوها أن جسده تعرض للتورم ولم يتسطيع الحركة . 
 
وأشاد العزي بإسهامات الكاتب والصحفي البدوي الذي اثري الساحة الثقافية والإعلامية بابداعاته وعطاءاته المتميزة ، ونناشد نقابة الصحفيين والجهات المعنية تقديم الرعاية الصحية لمثل هذه القامات الإبداعية. 
 
من جانب آخر يقول مفيد نعمان ( التفاته جميله تجاة مبدع) ان يتناول البعض من الصحفيين الوضع الصحي للفنان والكاريكاتوريست والمبدع ( عارف البدوي فنان الكاريكاتير بصحيفة الجمهوريه اليوميه بتعز .... 
يتابع : 
 
لكننا جميعا في ( تعز ثقافية عبر الازل ) شعار تندرج تحته ( مهانه للمبدع ) وقائمه من اسماء..و من الاوغاد الذين الذين ليس لهم صله ( بالشعار والذي يشبه ماركه تجاريه للاستهلاك ) تعز بائسه وتختزل في طياتها المظالم .. 
 
الصديق والكاريكاتوريست ( عارف البدوي ) مذ سنوات قلائل خلت ظهرت عليه ملامح لتدهور صحته لكن لانه وهنا اقصد صديقي ومبدعنا الرائع ( البدوي) لانه من تعز .. 
تعز صاحبة النصيب الاوفر ( بالجحود والنكران ) ككل من فيها من ( شخوص هلاميه و رخوة ) تدهورت حالة ( القدير والانسان عارف البدوي ) لانه كان المطلوب منه أن يعمل ( شاقي ) لحساب حزب رخو او شخصيه نافذه و رخوه .. في ( تعز ).. هذه ( الفقاعه والمقلب الكبير ) !! 
بالنتيجه لم يهتم ( احدهم ) فيها ليس بعارف البدوي بل بكثيرين من القامات كهاشم على عبدالله وغيره .. الساحه متاحه للتافهين والادعياء ..تعز جاذبه ( للموغادة وقناصي الفرص والانذال فحسب) ..؟؟ انت ياعارف قدمت زهرة شبابك في المكان ( الخطاء )نعم في المكان ( السبخه والمكان الرخو ) .. 
 
انت ياعارف البدوي لاتقبل بعد كل هذا الاهمال الطويل والنكران((( بفتات))) مشاعرهم الكاذبه .. تعز يا صديقي كما سلف وقلت لك وللصديق ابوبكر العزي جاحده وتافهه ولم تكن ثقافية البته وكذب من اطلق عليها ( تعز ثقافيه عبر الازل ).. سيشحتون ويتسولون باسمك يا عارف.. سلام لروحك المزهره يا صديقي البدوي.. اتمنى لك كل الشفاء واتنمى لك ان تكون صلبا كما عهدناك .. علينا كمبدعين ان نساعد انفسنا من الفكاك والانعتاق من محافظه طالما مارست علينا ( مذلتنها وخنوعها ) يا عارف انت في عاصمة اليمن (( السافل )).. سلام عليك ياعارف يابدوي ياصديقي.. اجدني اول من يخذلك ولا استطيع ان ازورك زيارة المحب.

اليمن الاتحادي
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS