آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

مصدر عسكري: مصرع 8 إرهابيين لدى تصدي أبطال القوات المسلحة والأمن لهجومهم على معسكر الأمن

مصدر عسكري: مصرع 8 إرهابيين لدى تصدي أبطال القوات المسلحة والأمن لهجومهم على معسكر الأمن

الجماهير برس - سيئون      
   الجمعة ( 08-08-2014 ) الساعة ( 4:53:11 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الأولى أنه وفي تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم قامت العناصر الإرهابية وبعد هزيمتها النكراء يوم أمس، بالهجوم على معسكر أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال قواتنا المسلحة والأمن تصدوا للعناصر الإرهابية بكل شجاعة واستبسال مما أدى إلى مصرع جميع المهاجمين وعددهم (8) إرهابيين، بينما استشهد جنديان وجرح ثلاثة آخرون.

وأوضح المصدر بأنه وبنفس توقيت الهجوم على معسكر الوادي والصحراء كان الإرهابيون قد اعدوا لهجوم آخر على عدد من المنشآت العامة والخاصة ومعسكر الأمن بمديرية القطن..مبينا في هذا الصدد أن الارهابين قاموا بالهجوم على عدد من المنشآت العامة والخاصة وقد تصدى لهم رجال القوات المسلحة والأمن ببسالة منقطعة النضير مما أدى إلى تكبدهم خسائر في الأرواح والممتلكات وفر البقية خائبين يجرون أذيال الهزيمة بعد أن سقطت مخططاتهم الجبانة. . في حين جرح (3) جنود خلال التصدي لهم.

وكشف المصدر العسكري أن العناصر الإرهابية قامت خلال هجومها بسرقة وإحراق محتويات بعض المصارف والممتلكات العامة والخاصة مما آثار الاستغراب والدهشة، عن تحول هذه العناصر التي حاولت لفترة طويلة التخفي خلف شعارات دينية للتغرير على بسطاء الناس إلى لصوص لنهب الممتلكات العامة الخاصة بعد أن استمرأت في جرائم قتل النفس المحرمة وتخريب المنشآت الحكومية والعامة التي هي ملك الشعب.. معتبرا أن هذه الجرائم تكشف حقيقة عناصر الشر والإرهاب القاعدي.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS