آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

مصدر عسكري يؤكد أن طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

مصدر عسكري يؤكد أن طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

الجماهير برس - صنعاء      
   الجمعة ( 10-06-2016 ) الساعة ( 10:30:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة , وشن غارة على حريب نهم بمحافظة صنعاء وحلق بشكل مكثف في سماء مديرية نهم , كما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على منطقة بني بارق ومنطقة مبدعة بالمديرية .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة , وشن مرتزقة العدوان قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مناطق متفرقة في الوازعية ومدينة ذباب ومنطقة الغاوي بمديرية الوازعية جنوبي غرب المحافظة , كما قتل وجرح العديد من المرتزقة في قصف صاروخي استهدف تجمعا لهم في قرية الحريقية بذباب .

وبحسب المصدر حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء محافظة الجوف و شن غارات على مديرية المتون ومديرية المصلوب بالمحافظة , فيما شن المرتزقة قصف صاروخي ومدفعي على منازل المواطنين في مديرية المتون بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء المديريات الغربية لمحافظة صعدة , وواصل التحليق في محافظات عمران و البيضاء وشبوة , والقى طيران العدوان قنبلة صوتية في حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأشار المصدر

الى ان طيران العدوان السعودي الاميركي حلق بشكل مكثف في سماء محافظة مأرب , وشن غارات على جبل هيلان و مديرية صرواح بالمحافظة , كما شن الطيران غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج .


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS