آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

القرار بحق الشيخ قاسم يضع المنامة أمام أزمات داخلية

القرار بحق الشيخ قاسم يضع المنامة أمام أزمات داخلية

الجماهير برس - طهران      
   الاثنين ( 04-07-2016 ) الساعة ( 9:24:46 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
حذر السفير الإيراني السابق في البحرين حسين أميرعبداللهيان من أن تجريد عالم الدين البحريني آية الله الشيخ عيسى قاسم من جنسيته سيضع حكام المنامة في مرحلة جديدة من الأزمات الداخلية ومواجهة الشعب، مشدداً على أن الشيخ قاسم ينبذ العنف ويؤمن بشدة بالطرق الديموقراطية.

وقال أمير عبداللهيان: في فترة سفارتي للجمهورية الإسلامية في البحرين وخلال لقاءاتي به رأيت آية الله الشيخ عيسى قاسم عالماً جليلاً ومناضلاً شجاعاً، ويؤمن بشدة بالطرق الديموقراطية.

وأضاف أن آية الله الشيخ عيسى قاسم ومن خلال تفهمه لظروف المنطقة كان يبين حقائق المجتمع ويتخذ مواقف صريحة تجاهها وفي الوقت ذاته كان يمنع الشباب من اللجوء إلى العنف.

وحذر أميرعبداللهيان من أن قرار ملك البحرين إسقاط الجنسية عن أحد أبناء البحرين الأصلاء سوف يدخل البلد مرحلة جديدة من الأزمات الداخلية، ومواجهة الشعب، ما سيعمق الشرخ بين الشعب والحكومة.

وأضاف: يبدو أن هذه القرارات جزء من تبعات ارتكاز حكام البحرين على الأجانب، وكذلك العلاقات الخفية مع الكيان الصهيوني، والتي ستعود بالضرر الشديد على آل خليفة.

ودعا الحكومة البحرينية لكي تدرك أن سبيل حل الأزمة سياسي بحت، وأن ما تعمد له من إجراءات لا يساعد في حل الأزمة بين الشعب والحكومة في البحرين.


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS