آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على أجزاء واسعة في بني زيد بحلب

 الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على أجزاء واسعة في بني زيد بحلب

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 29-07-2016 ) الساعة ( 2:23:56 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

سيطر الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على أجزاء واسعة من منطقة السكن الشبابي ببني زيد في حلب.وأعلن الجيش السوري قطع جميع طرق الإمداد التي كان الإرهابيون يستخدمونها للدخول إلى أحياء حلب الشرقية،  وقال في بيان له إننا "نمنح كل من يحمل السلاح في حلب الشرقية فرصة لتسوية وضعه من خلال تسليم سلاحه والبقاء".

وفي السياق ، أرسل الجيش السوري رسائل نصيّة إلى سكان شرق حلب الذي تسيطر عليه الجماعات المسلحة يؤكد فيها أنه سيوفر ممراً آمناً للراغبين في مغادرة المنطقة التي يحكم الجيش الطوق حولها.  كما تدعو هذه الرسائل  الجماعات المسلحة إلى إلقاء السلاح. وقد استعاد الجيش السوري السيطرة على حي الليرمون شمال غرب حلب  ليطوق بذلك الاحياء الخاضعة لسيطرة الجماعات المسلحة، كما استعاد "كراجات الليرمون" الملاصقة لطريق الكاستيلو. وتعزز استعادة حي الليرمون الحصار الناري على حي بني زيد في حلب. يأتي هذا التقدم بعد ساعات من سيطرة الجيش السوري على اثني عشر معملاً في منطقة الليرمون الصناعية واستهدافه مقار الجماعات المسلحة في حي الراشدين غرب حلب. وفي اعتداء اسرائيلي جديد على سوريا، أطلقت طائرتا استطلاع إسرائيليتان صاروخين أصابا مبنى في مدينة البعث بالجولان المحتل، وفق بيان الجيش السوري. وأشار البيان إلى أن القصف ألحق أضراراً مادية في المكان. كما رأى  أن القصف يأتي في إطار الدعم الاسرائيلي العلني والمباشر للمجموعات الإرهابية ويمثل محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة، وفق البيان.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS