آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

طيران العدوان يواصل خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات

طيران العدوان يواصل خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات

الجماهير برس - محافظات      
   السبت ( 06-08-2016 ) الساعة ( 6:25:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية وشن سلسلة من الغارات على عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 8 غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، كما استهدف بغارة مديرية خب والشعف .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف الجامع الكبير في مديرية الغيل، ما أدى إلى تدميره بالكامل، كما شن غارة أخرى على مديرية الغيل بالجوف.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على المعهد التقني بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، كما استهدف بغارة أحد الفنادق بمديرية الخوخة .

وفي محافظة صعدة بين المصدر أن شهداء جريمة العدوان في مديرية باقم إرتفع إلى ستة شهداء وثلاثة جرحى ، واستهدف طيران العدوان بثلاث غارات منطقة رشاحه في البقع.

كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة العمري ومدينة ذباب بمحافظة تعز، فيما استهدف الطيران المعادي بثلاث غارات قرية قمر ودار النصر في الخوبة بجيزان.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مدارس كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج.

وذكر المصدر أن المنافقين عاودوا استهداف عدد من المناطق في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS