آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

مظاهرة حاشدة بصنعاء.. بجمعة الوفاء لفلسطين ..وتدشينا للمرحلة الثانية من التصعيد لإسقاط الحكومة والجرعة

مظاهرة حاشدة بصنعاء.. بجمعة الوفاء لفلسطين ..وتدشينا للمرحلة الثانية من التصعيد لإسقاط الحكومة والجرعة

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   السبت ( 23-08-2014 ) الساعة ( 3:47:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
خرجت مظاهرة حاشدة من ابناء اليمن في العاصمة اليمنية صنعاء لأداء صلاة الجمعة في خط المطار تحت شعار ((جمعة الوفاء لفلسطين وتحقيق مطالب الشعب بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ))معلنين بدء المرحلة التصعيدية الثانية للمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بعد عدم استجابة الحكومة للمطالب الشعبية.
الحشود الجماهيرية الشعبية خرجت بشكل كبير جداً رفضاً للحكومة التي جرعة الشعب المآسي والآلام نتيجة سياستها التدميرية الفاشلة مؤكدين بأنهم لن يتركوا ثورتهم حتى تحقيق مطالبهم الثلاثة بإلغاء الجرعة واسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .
الحشود الكبيرة التي توافدة لأداء صلاة الجمعة أكدت بأن النضال ضد هذه الحكومة والفساد و الفاسدين مازالت تتنامى و تتعاظم و لن يزيدها هذا القرار الجرعة الجائر إلا قوة و مضياً و إصراراً على التخلص من قوى الفساد و الإفساد و التصدي لعبثهم و إجرامهم و تحالفاتهم المشبوهة و مساعيهم الدائمة للحفاظ على مصالحهم على حساب بلدهم و سيادته و أمنه واستقراره. الحشود الجماهيرية الشعبية اعلنوا بدء أول خطوات التصعيد بعد انتهاء المدة المحددة للإستجابة لمطالب الشعب وهي نصب الخيام شمال حديقة الثورة أمام البريد المركزي على خط المطار بالقرب من وزارة الكهرباء والداخلية فيما الإعتصامات التي على مداخل العاصمة صنعاء ستستمر حتى تحقيق مطالب الشعب. والقى مفتي محافظة تعز العلامة سهل بن عقيل خطبة الجمعة أمام الحشود من ابناء الشعب اليمني في جمعة الوفاء لفلسطين وتحقيق مطالب الشعب بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ودعا جموع المصليين إلى استمرار بقائهم في ساحات الاعتصام حتى تحقيق مطالبهم المشروعة..
وأكدت الحشود الجماهيرية الشعبية أن العداء الأمريكي الصهيوني للأمتين العربية والاسلامية عداء شديد وعداء حقيقي وينطلقون من تلك الحالة العدائية في موقف عدائي وموقف شامل تستهدف الأمة في كل عوامل قوتها وبنائها وثرواتها. كما جددت الحشود إدانتها إلى ما تتعرض له الأقطار العربية من إرهاب ممنهج في إطار مخطط صهيوني لضرب شعوب الأمة في دينها ومعتقداتها والشاهد الحي على ذلك ما تتعرض له سورية الشقيقة من إرهاب تحت مسميات ليس لها أي علاقة لا بالدين ولا العقيدة على وجه الأرض تستهدف الأرض الإنسان معلنة موقفها المساند للشعب الفلسطيني عامة وكافة فصائل المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب الجرائم في حق أبناء الشعب الفلسطيني يوميا أمام مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الذي لن يحرك له ساكنا الجرائم البشعة في غزة وبقية المدن والمحافظات الفلسطينية التي تقبع تحت الاحتلال الصهيوني داعيين أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى الوقوف صفا واحد لمواجهة الصلف الصهيوني.
وبعد إنتهاء صلاة الجمعة تم الإعلان عن اولى خطوات التصعيد من المرحلة الثانية وهي نصب الخيام وزارة الكهرباء والداخلية والاتصالات شرق حديقة الثورة على خط المطار فيما الاعتصامات التي على مداخل العاصمة صنعاء ستستمر حتى تحقيق مطالب الشعب.. فيما لايزال الآلاف من ابناء الشعب اليمني توافدهم إلى خط المطار لمشاركة الثوار في افتتاح التصعيد للمرحلة المقبلة.
كما خرجت مظاهرات مماثلة في عدد من المحافظات اليمنية لها نفس المطالب الشعبية لإسقاط الجرعة والحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار.
 
 

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS