آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تدين العدوان الصهيوني على مواقع داخل سورية في انتهاك سافر جديد لاتفاق فصل القوات

القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تدين العدوان الصهيوني على مواقع داخل سورية في انتهاك سافر جديد لاتفاق فصل القوات

الجماهير برس - خاص      
   الاربعاء ( 25-06-2014 ) الساعة ( 11:01:30 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن العدوان الصهيوني على الأراضي السورية يومي الأحد والاثنين. وذلك من خلال إطلاق قذائف دبابات وصواريخ وقيام خمس طائرات إسرائيلية بتنفيذ هجمات على مواقع حفظ النظام السوري, مما أدى إلى سقوط أربعة شهداء وجرح تسعة آخرين, إضافة إلى أضرار كبيرة بالمواقع والمعدات.
واعتبر حزب البعث هذا العدوان انتهاكاً سافراً لاتفاق فصل القوات لعام 1974 ولميثاق الأمم المتحدة ولقواعد القانون الدولي على مواقع داخل أراضي الجمهورية العربية السورية.
وأكدت القيادة القطرية في بيان لها مساء اليوم أن هذا العدوان وما سبقه يأتي في إطار الدعم الصهيوني المتحالف مع القوى الإرهابية لقوى الإرهاب التكفيري, التي يدعمها منذ الوهلة الأولى للأزمة السورية, وعبثت داخل الأراضي السورية بمقدرات الشعب على مدى ثلاثة أعوام ونيف من تدمير للأرض والإنسان.

وفيما يلي:
نص البيان

تدين القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن العدوان الصهيوني وانتهاكها السافر الجديد لاتفاق فصل القوات لعام 1974 ولميثاق الأمم المتحدة ولقواعد القانون الدولي على مواقع داخل أراضي الجمهورية العربية السورية الشقيقة يومي الأحد والاثنين, من خلال إطلاق قذائف دبابات وصواريخ وقيام خمس طائرات إسرائيلية بتنفيذ هجمات على مواقع حفظ النظام السوري, مما أدى إلى سقوط أربعة شهداء وجرح تسعة آخرين, إضافة إلى أضرار كبيرة بالمواقع والمعدات.
وأكدت القيادة القطرية في بيان لها مساء اليوم أن هذا العدوان وما سبقه يأتي في إطار الدعم الصهيوني المتحالف مع القوى الإرهابية لقوى الإرهاب التكفيري, التي يدعمها منذ الوهلة الأولى للأزمة السورية, وعبثت داخل الأراضي السورية بمقدرات الشعب على مدى ثلاثة أعوام ونيف من تدمير للأرض والإنسان.
وقالت قيادة البعث القطرية أن هذا العدوان يؤكد حقيقة هؤلاء ممن يدعون بأنهم ثوار, وهم في حقيقة الأمر ليس سوى حفنة من قوى الإرهاب التكفيري الوهابي الصهيوني, التي تحاول تنفيذ مخططها الإرهابي الخبيث الذي عجزت عن تنفيذه منذ غرسها الاستعمار البغيض في قلب الأمة العربية وأرضها الطاهرة.
مشيرة بأن العدو الصهيوني- بعد أن فشل في تنفيذ مخططاته الاستعمارية, من خلال اصطدامه بقلعة وقلب العروبة النابض منذ الوهلة الأولى بفضل قوة جيشها وحكمة قيادتها وتلاحم شعبها, التي مثلت مجتمعة الرادع له وإفشال مشاريعه- خرج لنا بهذه المحاولة مستغلا بما يسمى بالربيع العربي بزج الخلايا النائمة له من العملاء والمرتزقة المأجورين. متوهما بأنهم سينفذو له ما عجز عن تنفيذه من خلال مواجهته المباشرة مع قوى المقاومة التي كانت له بالمرصاد بقيادة سورية العروبة التي حصنت نفسها لمواجهته بكافة الأصعدة لمثل هذا اليوم.
وقال البيان: إن هذا العدو الصهيوني الصلف الذي لا يعرف أي مواثيق بعدوانه هذا يخرج للعلن معلنا عن نفسه وعن هزيمته لمشاريعه التآمرية, التي كانت تحاك ضد الأمة وخصوصاً سورية التي تقهقرت في أبواب كل مدنها المحصنة بجيشها العقائدي الصلب وبحكمة قيادته الفذة التي ركعتهم وأسيادهم من العملاء المأجورين في المنطقة الممولين الأساسيين لهذه الحرب الكونية المتمثلة بمشيخات الخليج وساسات البيت الأبيض والدول الغربية المتحالفة معهم, التي أصبحت رؤوسها في الوحل وهي تعترف بفشلها بأنهم لا بد أن يسلموا ويرفعون الراية البيضاء أمام سورية الصمود والمقاومة.
وتدعو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن, تدعو الدول العظمى المتحررة من قبضة اللوبي الصهيوني بقراراتها الحرة وشعوبها, وعلى رأسها روسيا والصين ودول البركس شرفاء, وأحرار العالم إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب سورية. وإدانة هذا العدوان وإيقافه عند حده من, خلال تواجدها في مجلس الأمن, بفرض تنفيذ قراراته ذات الصلة ولاسيما الرافضة للاحتلال الصهيوني للجولان السوري, والقاضية بانسحاب هذا العدو الصلف من كافة الأراضي العربية المحتلة بما فيها الجولان السوري المحتل إلى خط الرابع من حزيران عام 1967م.
مجددين وقوفنا إلى جانب أشقائنا في سوريا قيادة وجيشا بزعامة القائد العربي الرفيق الدكتور بشار الأسد في خندق واحد حتى النصر.
صادر عن :
القيادة القطرية
لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن
23/6/2014م

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS