آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

تقدم نوعي للجيش العربي السوري على اتجاه الجبيلية معمل الإسمنت بحلب وإحباط محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر

تقدم نوعي للجيش العربي السوري على اتجاه الجبيلية معمل الإسمنت بحلب وإحباط محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر

الجماهير برس - محافظات      
   السبت ( 23-08-2014 ) الساعة ( 4:37:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات تسلل للإرهابيين إلى نقاط عسكرية في ريفي دمشق وإدلب وعلى محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر بريف تدمر وقضت خلال ذلك على أعداد كبيرة فيما حققت تقدما نوعيا على اتجاه منطقة الجبيلية معمل الإسمنت في حلب.
 
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة حققت تقدما نوعيا على اتجاه منطقة الجبيلية معمل الإسمنت في حلب وقضت على العديد من الإرهابيين.
 
وفي ريف تدمر أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين الاعتداء على محطة الغاز ومحطة سيرياتيل في جبل الشاعر بريف تدمر وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين.
 
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في أم شرشوح وتلبيسة وأم الريش وشرق قرية رحوم بريف حمص الشرقي وقضت على العديد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
 
إلى ذلك أفاد مصدر في محافظة حمص أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة ما بين المحطة الثالثة ومدينة تدمر وصادرت لهم صهريج نفط معد للتهريب.
 
وفي ريف دمشق أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية في مزارع خان الشيح موقعة أعدادا منهم قتلى ومصابين.
 
استهداف تجمعات للإرهابيين وإحباط محاولتهم التسلل في ريف درعا
 
وفي درعا وريفها أفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في محيط جامع الخليل بحارة سويدان وشرق دوار المصري في حي المنشية بدرعا البلد وشمال شرق سنتر النعيمة في بلدة النعيمة وجنوب خزان الثعيلة وجنوب غرب تل الزعتر بريف درعا وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين فيما دمرت وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة عدة سيارات بمن فيها من ارهابيين في رسم الكرز جنوب جدل وعند مفرق الشومرة / الشياح بمنطقة اللجاة وسيارة تقل إرهابيين أثناء توجهها من اليادودة إلى ضاحية اليرموك.
 
وأوقعت وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين شرق جسر بلدة صيدا ومحيط النادي الرياضي في البلدة وعلى طريق عتمان داعل بريف درعا.
 
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين بعد استهدافها تجمعاتهم وإحباطها إحدى محاولاتهم للتسلل بريف المحافظة وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت العديد من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين بعد أن دكت أوكارهم وتجمعاتهم في اللجاة واليادودة في ريف درعا مشيرا إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين بينهم ثلاثة قناصين بعد أن أحبطت محاولتهم التسلل إلى تل الزعتر جنوب شرق بلدة اليادودة.
 
كما أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في بلدة نحلة بريف إدلب وقضت على العديد منهم.
 
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في معر بليت ومحيط معسكر الشبيبة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
 
وفي ريف السويداء الغربي الشمالي قال المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين كانوا يستقلون دراجات نارية ودمرت لهم سيارة بمن فيها على طريق جدل-الشياح.

سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS