آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

السلطات الفرنسية: توقيف فتى تطوع لتنفيذ اعتداء في فرنسا

السلطات الفرنسية: توقيف فتى تطوع لتنفيذ اعتداء في فرنسا

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 16-09-2016 ) الساعة ( 1:00:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أوقفت السلطات الفرنسية فتى “تطوع لتنفيذ عمل إرهابي” في فرنسا وكان على اتصال مع إرهابي فرنسي في الخارج.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر مقربة من التحقيق قولها.. إن المذكور خضع لاستجواب عناصر الاستخبارات الداخلية كشف أنه كان على اتصال مع الإرهابي الفرنسي رشيد قاسم “الذي يقع في صلب التحقيق” حول خلية نسائية تم تفكيكها الأسبوع الفائت.

وأشارت المصادر إلى علاقة قاسم بعمليات القتل الأخيرة التي استهدفت زوجين شرطيين في منطقة باريس في حزيران الماضي وكاهنا في كنيسة في النورماندي في أواخر تموز الفائت.

وكانت السلطات الفرنسية اوقفت السبت الماضي فتى آخر يبلغ من العمر 15 عاما في باريس كان كذلك على اتصال بقاسم ويشتبه في أنه أوشك على تنفيذ هجوم بالسلاح الأبيض.

وغادر الإرهابي قاسم البالغ من العمر 29عاما فرنسا في 2012 للانضمام إلى تنظيم “داعش” الذي تبنى عدة هجمات إرهابية استهدفت مدنا فرنسية خلال الأشهر الماضية كان اكثرها دموية الاعتداء الذي نفذ بواسطة شاحنة في تموز الماضي في نيس واسفر عن مقتل 84 شخصا .


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS