آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الشبكة الدولية للحقوق والتنمية تفقد الاتصال بأثنين من موظفيها في قطر..والشبكة تحمل السلطات القطرية المسؤولية الكاملة

الشبكة الدولية للحقوق والتنمية تفقد الاتصال بأثنين من موظفيها في قطر..والشبكة تحمل السلطات القطرية المسؤولية الكاملة

الجماهير برس - خاص      
   السبت ( 06-09-2014 ) الساعة ( 5:24:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أثناء تواجدهما في قطر لمتابعة تقرير حول العمالة في قطر أتصل الناشط الحقوقي ( كريشنا براساد أوباديايا ) الذي يعمل باحثا بالمكتب الرئيسي بالنرويج وابلغ عبر رسالة نصية انه يتعرض وزميله المصور (جيرمي غونديف ) لمضايقات وملاحقة من الشرطة القطرية حيث طلبت ادارة الشبكة منهما مغادرة قطر فورا.

وقالت الشبكة بيان حصل" الجماهير برس "على نسخة منه لقد تأكدت الشبكة من أن موظفيها المواطين البريطانين ( كريشنا وجيرمي ) غادرا الفندق واتجها الى المطار وأنهما اختفىيا من المطار .

ان الشبكة الدولية للحقوق والتنمية تحمل السلطات القطرية المسؤولية الكاملة عن سلامة الناشط الحقوقي ( كرشنا ) وزميله (جيرمي) وتعتبر انهما تعرضا للاختطاف والاخفاء القسري على يد السلطات القطرية .

إن الشبكة الدولية اذ تؤكد انها شرعت في اتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة وأنها ستلاحق أعلى المستويات في الحكومة القطرية في حالة تعرض موظفهيا لأي نوع من أنواع الضغط النفسي او الجسدي .

وتؤكد الشبكة أنها بدأت اتصالات مكثفة بوزارات الخارجية والمفوضية السامية لحقوق الانسان من أجل وضع الحقائق الكاملة حول مسؤولية السلطات القطرية .

إن السلطات القطرية مطالبة فوراً بالافصاح عن مصير الناشط الحقوقي ( كريشنا ) وزميله المصور (جيرمي) والادلاء بالمعلومات الكاملة حول مصيرهما


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS