آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

الجماهير برس -      
   الخميس ( 29-09-2016 ) الساعة ( 12:04:42 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن مساء اليوم غارتين بالقرب من جولة آية شمال العاصمة صنعاء وواصل التحليق في سماء العاصمة على علو منخفض.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على اللواء 63 في منطقة بيت دهرة بمحافظة صنعاء وعاود استهداف اللواء بغارة سادسة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان واصل شن غاراته على محافظة صعدة، حيث شن غارتين على مديرية الظاهر، وثلاث غارات على منطقة الغيل بميدرية كتاف، وثلاث غارات على مديرية الصفراء بمحافظة صعدة.

وبين المصدر أن مواطنين استشهدا في الغارات التي شنها طيران العدوان على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف بصعدة، فيما تعرضت منطقتي آل مقنع وآل الشيخ بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS