آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 11-10-2016 ) الساعة ( 12:54:58 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخا بالستيا من نوع بركان واحد على قاعدة فهد الجوية بالطائف ، مشيرا إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مما أدى إلى حالة إرباك وهلع في محيط القاعدة الجوية.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمع للجنود السعوديين شرق رقابة الفواز بجيزان ، كما استهدفت مركز جلاح وموقعي شرقان والدخان محققة إصابات مباشرة، بالإضافة إلى تجمع للجنود السعوديين في موقع المعنق ، كما شن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصف مدفعي مكثف على موقع القرن و تصاعد كثيف لألسنة اللهب من الموقع.

ولفت المصدر إلى مصرع أكثر من 25 عسكري سعودي بينهم ضباط و تدمير آلية في عمليتين نوعيتين بموقعي الكرس و القرن ردا على مجزرة الصالة الكبرى .. كما شن الجيش واللجان قصف صاروخي استهدف مركز شرطة صامدة وموقع أبو المض .

وأشار المصدر إلى أن هناك قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي جراء قصف مدفعي على مواقعهم في جبل الدخان ، فيما استهدف قصف صاروخيا للجيش واللجان موقع بقرية الموسم، فضلا عن قنص جندي سعودي غرب موقع مثعن العسكري، بالإضافة إلى استهداف تجمعات للجيش السعودي في موقع مثعن ومصرع عدد من العسكريين السعوديين.

وفي نجران تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي في عرق السيول.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات منافقي العدوان في قرية الحريقية بمديرية ذباب محافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم استهداف تحصينات وأماكن تموضع المنافقين بمديرية الوازعية ، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين خلال محاولتهم التقدم باتجاه حي الجحميلة.

وفي شبوه استهدفت مدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين بمنطقة دبوة مديرية عسيلان محافظة شبوه ، فيما تم في محافظة لحج تدمير مدرعة تابعة للمنافقين في منطقة كرش ومصرع طاقمها.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS