آخر تحديث : الثلاثاء ( 14-05-2024 ) الساعة ( 1:58:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews

المسار الديمقراطي التونسي يستنكر جريمة العدوان السعودي في صالة العزاء بصنعاء

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 12-10-2016 ) الساعة ( 4:15:13 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ندد حزب المسار الديمقراطي الإجتماعي التونسي بشدة المجزرة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان العسكري السعودي بقصفه صالة العزاء بالعاصمة صنعاء.. مؤكداً مساندته كل المبادرات الداعية لطرد النظام السعودي من رئاسة مجلس حقوق الإنسان.

وقال الحزب في بيان نشرته وكالة (تونس افريقيا) الرسمية " بكل وحشية أقدمت قوات التحالف بقيادة السعودية، التي تعمل بدعم من أمريكا والحلف الأطلسي على قصف جوي لمدينة صنعاء وبإلقاء صواريخها على قاعة عمومية كان يقام فيها عزاء، مما خلف مئات القتلى والجرحى من المدنيين العزل".

وأضاف البيان " أن حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي يندد بشدة هذه المجزرة والجريمة النكراء في حق الشعب اليمني والإنسانية جمعاء من قبل قوات أجنبية سمحت لنفسها استباحة حرمة اليمن".

وأشار إلى أن هذا التحالف يستجيب لمخططات استعمارية معادية للشعوب، من أجل فرض وصاية على شعب اليمن والسيطرة على ثرواته وضرب اقتصاده المنهار والقضاء على قدراته الإنتاجية لمدة عقود.

وأكد الحزب التونسي الذي يرأسه وزير الفلاحة سمير الطيب، مساندته كل المبادرات الداعية إلى طرد السعودية من رئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمم المتحدة والمنادية بتعليق عضويتها فيه حتى يتسنى لهذا المجلس اتخاذ الإجراءات العادلة والكفيلة بوضع حد للعدوان على اليمن.

ودعا كافة القوى التقدمية المحبة للسلام إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه المؤامرات الإمبريالية التي تحاك ضد الشعوب العربية بتواطؤ من أنظمتها الرجعية.


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS