آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

"ترامب "يفضح أسرار كلينتون السياسية والمالية

"ترامب "يفضح أسرار كلينتون السياسية والمالية

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 21-10-2016 ) الساعة ( 1:28:33 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

فضح المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، أسرار منافسته هيلاري كلينتون.

وقال ترامب في المناظرة الثالثة والأخيرة مع هيلاري كلينتون إن هيلاري تتناول مستحضرات خاصة لكي تبدو للناخبين ممتلئة بالحيوية والنشاط. وذكر ترامب أن هيلاري بدت في المناظرة السابقة نشطة وكأنها محقونة بمنشطات.

إلا أن مظهرها تغير في نهاية المناظرة، وتمكنت بصعوبة من الوصول إلى سيارتها من خلال الاعتماد على الذات. وقد تم تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالح هيلاري كلينتون، واتهم ترامب “وسائل الإعلام غير النزيهة التي تدعم هيلاري غير النزيهة” بتزوير الانتخابات القادمة.

وعن أسرار السياسة الخارجية التي انتهجتها الولايات المتحدة، حينما كانت هيلاري وزيرة الخارجية، قال ترامب إن تلك السياسة أدت إلى إنشاء تنظيم “داعش” الإرهابي.

وكشف ترامب منافسته على الحصول على المال من السعودية وقطر، مشيرا إلى أنها تجاهر بحقوق المرأة، إلا أنها تسلمت مبلغ 25 مليار دولار من السعودية وقطر والبلدان الأخرى التي “لا تعتبر المرأة فيها إنسانا”.

وحسب ترامب، فإن جيش الولايات المتحدة يقوم بعملية تحرير مدينة الموصل العراقية من تنظيم “داعش” الإرهابي لأجل دعم حملة هيلاري الانتخابية.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS