آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

الجامعة العربية تصمت عن رقص الصهاينة في البحرين وترفع عقيرتها ضد السجناء المحرّرين

الجامعة العربية تصمت عن رقص الصهاينة في البحرين وترفع عقيرتها ضد السجناء المحرّرين

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 04-01-2017 ) الساعة ( 3:25:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

انضمت جامعة الدول العربية الى جوقة دول مجلس التعاون الخليجي التي ندّدت بالعملية التي جرت يوم الأحد الماضي (1 يناير 2016) وأسفرت عن تحرير 10 معتقلين سياسيين من سجن جو في البحرين.

وأعرب الامين العام للجامعة العربية أحمد أبو غيث عن “تضامنه الكامل مع قيادة البحرين في شن الحرب على الإرهاب ورفض التدخل الخارجي في شؤونها الداخلية” على حد قوله.

وفي تونس، عبرت الأمانة العامة لوزراء الداخلية العرب عن غدانتها لما سمته ب”العمل الإجرامي الجبان”، وشدد على “تضامنها مع البحرين في مواجهة الإرهاب ومواجهة المخططات الخارجية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار” على حد زعمها. وكانت دول مجلس التعاون الخليجي دانت في بيانات منفصلة العملية التي أسفرت عن تحرير السجناء.

يذكر ان وزارة الداخلية الخليفية أعلنت في بيان لها يوم الأحد الماضي عن نجاح عشرة معتقلين سياسيين في الهروب من سجن جو المحصّن ومن أبرزهم رضا الغسره, وحسين البناء.

وكان وفد من حركة حباد الصهيونية المتطرفة زار البحرين في شهر ديسمبر الماضي ورقص أعضائه في باب البحرين على انغام أغنية تدعو الى هدم المسجد الأقصى وإعادة بناء الهيكل المزعوم مكانه. لكن الجامعة العربية التزمت الصمت ولم تصدر أي بيان حيال ذلك, لكنها رفعت عقيرتها اليوم بعد نجاح عملية لإطلاق ناشطين سياسيين, لا ذنب لهم سوى مطالبتهم بالتحول الديمقراطي.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS