آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

الرئيس المصري: الإرهاب الأسود يحاول الوقوف أمام إرادة المصريين وآمالهم وتطلعاتهم

الرئيس المصري: الإرهاب الأسود يحاول الوقوف أمام إرادة المصريين وآمالهم وتطلعاتهم

الجماهير برس - متابعات      
   الثلاثاء ( 01-07-2014 ) الساعة ( 7:03:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

القاهرة-

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن الإرهاب يحاول الوقوف أمام تطلعات المصريين متعهدا” بالقصاص” لدماء الضحايا الذين سقطوا اليوم اثر تفجير ثلاث عبوات ناسفة بالقرب من قصر الاتحادية بالقاهرة.

ونقل موقع بوابة الأهرام المصري عن السيسي قوله اليوم في كلمة له “فقدنا اليوم شهداء جدد.. وإنني لأعاهد الله وأسرهم وأرواحهم الطاهرة بأن الدولة ستقتص لهم قصاصا عادلا ناجزا”.

وأضاف السيسي “ما زال الإرهاب الأسود يحاول الوقوف أمام إرادة المصريين وآمالهم وتطلعاتهم.. إرهاب لا دين له ولا وطن له.. إرهاب خسيس لا يتردد في سفك دماء الصائمين والأطفال”.

وأكد الرئيس المصري أنه لا يمكن للدولة ان تتخلى عن مسؤوليتها إزاء هذه الأوضاع وقال “لن نتهرب من المواجهة تحت ذريعة الاعتبارات والمواءمات السياسية”.1

وقتل ضابطان بالشرطة المصرية وأصيب 5 بينهم مدير إدارة المفرقعات جراء انفجار ثلاث عبوات ناسفة في شارع الأهرام بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS