آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

"حماس" تهدد الاحتلال بالصواريخ ردا على الغارات

"حماس" تهدد الاحتلال بالصواريخ ردا على الغارات

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-02-2017 ) الساعة ( 2:19:00 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

بثت حركة حماس مقطع فيديو دعائى جديد على شبكة الإنترنت، تهدد فيه بشن هجوم صاروخي على مدن الكيان الإسرائيلي، وذلك بعد الهجمات الجوية التي شنتها القوات الإسرائيلية مطلع هذا الأسبوع.

ويظهر في مقطع الفيديو وهو عبارة عن فيلم قصير للرسوم المتحركة، تبلغ مدته ثلاث دقائق، انفجارات فوق القدس وتل آبيب ومدن أخرى، وصوت يقول ” نتعهد أن تصل الصواريخ للصهاينة، في أي مكان كانوا “.

وقد نشرت وسائل إعلام إسرائيلية وفلسطينية مقطع الفيديو صباح اليوم الأربعاء، بعدما انتشر على مواقع الإنترنت مساء أمس الثلاثاء.

وكانت المقاتلات الإسرائيلية قد شنت 19 هجوما جويا على مواقع لحماس في قطاع غزة أمس الأول الاثنين، عقب أن أطلق بذريعة اطلاق مسلحين مجهولين صاروخا على جنوب الاراضي المحتلة. ولم ترد تقارير حول وقوع قتلى.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن حماس تستخدم مثل هذه اللقطات المصورة خلال الحرب لمنع سلطات الاحتلال من شن عمليات عسكرية في قطاع غزة، الذي تحكمه حماس منذ .2007

المصدر : راي اليوم


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS