آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

#الجيش اليمني يستهدف مرتزقة السعودية في عقر دارهم

#الجيش اليمني يستهدف مرتزقة السعودية في عقر دارهم

الجماهير برس -      
   الخميس ( 16-02-2017 ) الساعة ( 1:39:41 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفاد مصدر عسكري يمني أن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفا بالقذائف المدفعية والصواريخ تجمعات مرتزقة بني سعود بعسير ونجران وجيزان السعودية.

وأكد المصدر على سقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف السعوديين، كما امتد القصف ليستهدف تجمعات الجنود السعوديين خلف موقع عَليْب ومنطقة البُقع بنجران السعودية.

في سياق موازي، استشهد طفل يمني متأثرا بجراحه في غارة لعدوان السعودي على مبنى الإنشاءات التابع لمؤسسة الاتصالات بمدينة الحُديدة غرب اليمن.

في حين قتل وجرح العديد من مرتزقة بني سعود بقصف استهدف معسكر الجَرْعُوب التابع لهم في المُتون بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن.

هذا واستمرت طائرات العدوان السعودي بشن غاراتها الجوية على محافظة صعدة شمال اليمن، حيث شنت 3 غارات متفرقة على مديرية كُتاف الحدودية.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS