آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

#نيكي هايلي تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية

#نيكي هايلي تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 15-02-2023 ) الساعة ( 4:12:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

#نيكي هايلي تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية

أعلنت النائب عن الحزب الجمهوري نيكي هايلي ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية في العام 2024، لتصبح أول مرشحة بارزة تنافس دونالد ترامب.
 
وفي مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تويتر قالت سفيرة واشنطن السابقة لدى الأمم المتحدة التي عينها ترامب في 2017: أنا مرشحة رئاسية، وطالبت الناخبين بالتصويت لجيل جديد من القادة، وانتقدت سجل فترة إدارة بايدن ووصفت هذا السجل بالمروع على كل الأصعدة.
 
وفي سباقها لتصبح مرشحة الحزب الجمهوري يرجح أن تواجه نيكي هايلي منافساً قادماً مباشرة من ولايتها، هو عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كارولينا الجنوبية تيم سكوت الذي يتوقع أن يعلن ترشيحه.
 
ومن المتوقع أن يطلق جمهوريون آخرون بمن فيهم نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس حملاتهم لانتخابات 2024 في الأشهر المقبلة.
 
وهايلي ابنة زوجين من المهاجرين الهنود نشأت في بلدة صغيرة في كارولاينا الجنوبية.

الجماهير برس - وكالات

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS