آخر تحديث : الجمعة ( 28-06-2024 ) الساعة ( 12:03:57 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#روسي: الولايات المتحدة المدبر الأكبر للجرائم بحق الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب السوريnews #الأمم المتحدة: استخدام الاحتلال الكلاب ضد المعتقلين الفلسطينيين يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدوليnews #تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديدnews #جورنال:الجيش اليمني يفاجئ الولايات المتحدةnews وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميلnews #تعز:النقل وهيئة تنظيم شؤون النقل البري تؤكدان جهوزية طريق الحوبان - جولة القصر - الكمبnews فتح طريق الحوبان – مدينة تعز مبادره راح يتم إعلانه قريبا قبل العيد news #عاجل: انفجارات تهز العاصمه صنعاء وهذه مناطق الضربnews #عاجل:استهداف 3سفن ومدمرتين أمريكيتينnews حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews

وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميل

وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميل

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 12-06-2024 ) الساعة ( 11:04:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم، حفل تكريم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ( YFW) ويمن إيميل ( YE Mail).

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال المهندس ،مسفر النمير، بالفريقين اللذين قدما حلولا رقمية بإنشاء تطبيقين في غاية الأهمية.

وأشار إلى أن تطبيق جدار الحماية اليمني يعزز من الخصوصية والأمان لدى المستخدمين سواء كانوا موظفين أو مدراء أو مواطنين حتى على مستوى الأسرة والأطفال من أي اختراقات أو هاكرز.

ولفت النمير إلى أن تطبيق يمن ايميل على الهاتف النقال يسهل الأعمال ويحمي المستخدمين من كل برامج التتبع والتنصت والاطلاع على البيانات والرسائل.

وبيّن بأن وزارة الاتصالات من منطلق المسئولية تعمل على تطوير الأنظمة وحماية الخصوصية والأمان للمواطنين بجميع مستوياتهم من أي اختراقات عبر مثل هذه الحلول والتطبيقات، حاثاً الجميع على استخدام التطبيقين لحماية هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية التي يستخدمونها من أي اختراقات.

وكشف وزير الاتصالات عن إنشاء المنصة اليمنية الرقمية في وقت قريب بإذن الله لتكون أحد الحلول الرقمية للتواصل الاجتماعي في اليمن ولتعزيز روابط النسيج الاجتماعي بدلا عن منصات التواصل الاجتماعي الخارجية.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية، أحمد المتوكل، والفنية، المهندس طه زبارة، والوكيل المساعد لشئون تقنية  المعلومات، حمزة الرازحي، والمدير التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس، صادق مصلح، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عمار وهان، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية (تيليمن)، الدكتور علي ناجي نصاري، وعميد المعهد العام للاتصالات، عبد الكريم الآنسي، استعرض المهندسان صادق الصوفي، ومحمد القوبري، أهمية تطبيق يمن ايميل في الهاتف المحمول في إنجاز الأعمال بسرعة ودقة.

وشرحا مميزات تطبيقي البريد الاليكتروني يمن إيميل، وجدار الحماية اليمني للحفاظ على المعلومات والأمن وسرية البيانات، وسهولة الاستخدام ومواكبة الأعمال والمهام عن طريق التنبيهات.

وتناولا وسائل الحماية في يمن إيميل وجدار الحماية اليمني، ونظام الأرشفة المتميز وتصنيف الرسائل والبحث المتقدم، وإدارة خصوصية البيانات، لافتين إلى أن جدار الحماية اليمني يمنح مستخدمه الأمان من أي اختراقات أو تتبع ويحافظ على الأسرة والمجتمع من الحرب الناعمة التي تدخل كل بيت.

بعد ذلك كرّم وزير الاتصالات ومعه وكيلا الوزارة للشئون المالية والفنية والوكيل المساعد لنظم المعلومات، والمدير التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات، ومدير عام الهيئة العامة للبريد، فريقي العمل اللذين أنشأ التطبيقين بشهادات تقدير.

حضر التكريم رئيسا القطاع المالي بالمؤسسة العامة للاتصالات محمد السريحي، والفني المهندس محمد المهدي.

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS