آخر تحديث : السبت ( 27-07-2024 ) الساعة ( 5:36:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#اليمنيه:أسعار تذاكر الطيران صنعاء/عمانnews #هام:تسعيرة جديده لهذا المنتج وتدعو المواطنين الى الإبلاغ عن المخالفاتnews صنعاء تزف بشرى للشعب اليمني بهذا الشي news لن تحتاج إلى أرقام هواتف بعد الآن.. واتسابnews هذا ما حدث :الابلاغ عن حادثين على بعد 70و79 ميلابحريا news #روسي: الولايات المتحدة المدبر الأكبر للجرائم بحق الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب السوريnews #الأمم المتحدة: استخدام الاحتلال الكلاب ضد المعتقلين الفلسطينيين يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدوليnews #تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديدnews #جورنال:الجيش اليمني يفاجئ الولايات المتحدةnews وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميلnews

وزارة ​الخارجية السورية: دمشق تلقت باهتمام قرار استئناف مشاركتها في اجتماعات الجامعة العربية

وزارة ​الخارجية السورية: دمشق تلقت باهتمام قرار استئناف مشاركتها في اجتماعات الجامعة العربية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 07-05-2023 ) الساعة ( 5:43:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وزارة ​الخارجية السورية: دمشق تلقت باهتمام قرار استئناف مشاركتها في اجتماعات الجامعة العربية

أكدت سوريا متابعتها باهتمام القرار الصادر اليوم الأحد، عن اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته غير العادية.. لافتة إلى أن المرحلة القادمة تتطلب نهجاً عربياً فاعلاً وبناءً على الصعيدين الثنائي والجماعي.
 
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن وزارة الخارجية في بيان لها اليوم، القول: "تابعت سوريا التوجهات والتفاعلات الإيجابية التي تجري حالياً في المنطقة العربية والتي تعتقد أنها تصب في مصلحة كل الدول العربية، وفي مصلحة تحقيق الاستقرار والأمن والازدهار لشعوبها".
 
وأضافت: "في هذا الإطار تلقت سوريا باهتمام القرار الصادر عن اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته غير العادية على مستوى وزراء الخارجية المنعقد في مقر الأمانة العامة للجامعة بتاريخ 7 مايو 2023، بخصوص استئناف مشاركة وفود حكومة الجمهورية العربية السورية في اجتماعات مجلس الجامعة، وجميع المنظمات والأجهزة التابعة لها، اعتباراً من اليوم".
 
وتابعت: "تؤكد سوريا في السياق نفسه على أهمية الحوار والعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجهها الدول العربية".
 
واختتمت الخارجية السورية بيانها بالقول: "سوريا العضو المؤسس لجامعة الدول العربية، تجدد موقفها المستمر بضرورة تعزيز العمل والتعاون العربي المشترك، وتؤكد أن المرحلة القادمة تتطلب نهجاً عربياً فاعلاً وبناءً على الصعيدين الثنائي والجماعي يستند على قاعدة الحوار والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة للأمة العربية".

الجماهير برس - وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS