آخر تحديث : الاحد ( 25-02-2024 ) الساعة ( 7:53:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: انفجارات قوية تهز العاصمه صنعاء الان news #روسيا:ساعة يوم القيامة تقتربnews وزارة الصناعة تعلن عن تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونيةnews اختتام فعاليات منتدى المستهلك المالي الرقمي الثاني بصنعاء وهذا أهم ما جاء فيهnews #الجزائر:100 ألف قانوني يقاضون إسرائيل على جرائمها في غزةnews انطلاق أعمال منتدى المستهلك المالي الرقمي الثاني في صنعاء news رئيس الوفد الوطني يكشف تفاصيل لقاءات مع القيادات السعوديةnews #عاجل: انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وقصف علي هذه المناطق news صندوق تنمية المهارات يدشن العام التدريبي 2024 لتأهيل مدراء الموارد والتدريب لدى أصحاب العملnews اختتام برنامج تدريبي في صنعاء لإعداد مأموري الضبط القضائي في قضايا البريد وإشراف النيابة العامةnews

صندوق تنمية المهارات يدشن العام التدريبي 2024 لتأهيل مدراء الموارد والتدريب لدى أصحاب العمل

صندوق تنمية المهارات يدشن العام التدريبي 2024 لتأهيل مدراء الموارد والتدريب لدى أصحاب العمل

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 30-01-2024 ) الساعة ( 8:30:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشن صندوق تنمية المهارات، اليوم العام التدريبي 2024م / 1445- 1446هـ لتأهيل وتطوير قدرات مديري الموارد البشرية والتدريب لدى أصحاب العمل المساهمين.

حيث أقيم البرنامج التجريبي (أخصائي التدريب والتطوير الإداري)، لمدة ثلاثة أسابيع بهدف تنمية مهارات وقدرات المعنيين في إدارات الموارد البشرية والتدريب لدى أصحاب العمل لربط العملية التدريبية بهم.

كما هدف البرنامج بمشاركة 75 متدربا من مختلف الجهات تم توزيعهم لثلاث مجموعات، إلى قياس أثر البرنامج والتحقق من أي قصور، على أن يتم تعميمه على مختلف الجهات خلال العام التدريبي الجديد.

وفي التدشين الذي حضره وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الأعمال، غازي أحمد علي ونائبه الدكتور محمد السقاف، والمدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي، أشاد رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد، بتفاعل القطاع التجاري مع مشاريع الصندوق والبرامج التنموية الهادفة، باعتبار القطاع الخاص مصدر التمويل الرئيس للصندوق.

ولفت إلى أن أتمتة أعمال مصلحة الضرائب وخدماتها سيسهم في تحسين مستوى التحصيل الضريبي الإلكتروني وبالتالي تحسن إيرادات الصناديق المتعلقة بالضرائب، منوهاً بدور الموظفين المختصين في عملية التحصيل.

فيما أكد نائب المدير التنفيذي للصندوق جميل النعيمي، السعي إلى تعزيز شراكة الصندوق مع القطاع الخاص من أجل تأهيل وتطوير قدرات الموارد البشرية باعتبار ذلك ركيزة أساسية لعجلة التنمية في البلاد.

وأوضح أن الصندوق درّب خلال العام 2023م نحو 21 ألفاً من كوادر أصحاب العمل المساهمين وفق منهجية علمية حديثة بما يلبي احتياجات سوق العمل وأهداف الصندوق التي أُنشئ من أجلها، مثمناً جهود مصلحة الضرائب في تنمية وتطوير قدرات العاملين.

تخلل التدشين الذي حضره نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية اليمنية محمد محمد صلاح ووكلاء مصلحة الضرائب للقطاع الفني وحيد الكبسي، وقطاع التحصيل عبده كزمان، وقطاع الشؤون المالية والإدارية فهد دهمش وعدد من مديري العموم في الصندوق والمصلحة، عرض عن الصندوق ودوره في تنفيذ توجيهات الدولة والتنمية المستدامة ورفع مستوى المؤسسات وإنتاجية العمل وتحسين مستوى الأداء من خلال التدريب والتأهيل، بالإضافة عرض للبرامج التدريبية التي ينفذها الصندوق.

وخلال الفعالية كرّم صندوق تنمية المهارات رئيس مصلحة الضرائب لجهوده في تحسين موارد الصندوق وعملية التأهيل والتدريب، فيما كرّم المشاركون في البرنامج التجريبي المدير العام التنفيذي للصندوق لجهوده في إنجاح هذا البرنامج.

كما جرى تكريم رئيس فريق عمل البرنامج التدريبي التجريبي نائب المدير التنفيذي للصندوق، وأعضاء الفريق واللجنة التحضيرية والقائمين على البرنامج، بالإضافة إلى تكريم المتدربين المشاركين من مختلف الجهات.

 


آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS