آخر تحديث : الاحد ( 14-04-2024 ) الساعة ( 8:01:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news هذا ما يحدث في جزيره يمنيه :مؤامرة أمريكية اسرائيلية في جزيرة سقطرىnews #هام:المواصفات تحذر المواطنين من هذه المنتجات المخالفهnews #صنعاء:اختتام المؤتمر الدولي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية”news #عاجل:عطل يضرب واتس آب وانستغرام في عدة دول حول العالمnews #عاجل: وزاره الخدمة المدنية تحدد موعد اجازة العيد news

وزارة الصناعة تعلن عن تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية

وزارة الصناعة تعلن عن تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 19-02-2024 ) الساعة ( 9:47:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر ..  معلنا تدشين خدمات تجديد السجل التجاري للأفراد وخدمات تجديد سجل الشركات عبر البوابة الالكترونية إلى جانب الخدمات المقدمة .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال القاضي عبدالفتاح الذويد ، أثنى وزير الصناعة والتجارة على الجهود المبذولة من قبل الإدارات المختصة لتطوير خدمات البوابة الالكترونية.

وأشاد بالخطوات الكبيرة التي حققتها البوابة الالكترونية في تقديم الخدمات للقطاع الخاص والمستفيدين من خدمات الوزارة .

وأوضح ان انجاز المعاملات عن بعد عبر البوابة الالكترونية بسرعة وسهولة تعد نقلة كبيرة وخطوة متقدمة للوزارة تترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية على أرض الواقع .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على التحديث المستمر للخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية في إطار تطبيق خطط  التطوير والتحديث وتحول الوزارة بكامل قطاعاتها للعمل الرقمي وبما يسهم تحسين خدمات بيئة الأعمال ودعم وتعزيز الاقتصاد الوطني .

من جهته أشار وكيل الوزارة القاضي الذويد ، إلى أن العمل بالبوابة الالكترونية قضى على المعوقات والاختلالات التي كانت تشوب المعاملات الورقية،  وأن العمل بالبوابة الالكترونية  تقدم صورة إيجابية عن الوزارة .

 ولفت الى أن الوزارة تعمل بشكل مستمر على تطوير البوابة الالكترونية من خلال تبسيط وتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات .

حضر الاجتماع مدراء عموم قطاع خدمات الأعمال .


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS